بالفيديو.. جوميز يبعث رسالة مؤثرة تثير الجدل في مدرج الهلال

بالفيديو.. جوميز يبعث رسالة مؤثرة تثير الجدل في مدرج الهلال

أبدى الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم الثلاثاء، سعادةً غامرةً بمناسبة مرور ثلاث سنوات على الانتقال إلى صفوف الزعيم، معتبرًا أن العيش في المملكة العربية السعودية شكَّل قصة رائعة في حياته.

ونشر جوميز، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، يرصد أبرز المحطات منذ وطأة قدماه أرض الرياض، معقبًا: «أكملت الآن 3 أعوام مُنذ أن سافرت إلى أرض وثقافة لم تكن معروفة لي، إنها قصة رائعة»

وأكمل المهاجم الفرنسي، المٌلقب بـ«الأسد»: «لا أملك الكلمات الكافية لكي أشكركم على منحي تلك الفرصة للعيش في هذه البلد الجميل، والقتال من أجل شعار الهلال، امتلك هنا الكثير من المشاعر وحصلت على العديد من الألقاب».

وأثارت تغريدة جوميز الجدل في المدرج الأزرق، الذي اعتبرها بمثابة رسالة وداع، في ظلّ الأنباء التي أثيرت بشأن اقتراب الفرنسي من الخروج من قائمة الزعيم الآسيوية، لصالح الثنائي ماتيوس بيريرا، وموسى ماريجا.

واستقرَّ المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، على ضم الثالوث بيريرا والكولومبي جوستافو كويلار، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، بينما يفاضل بين أندريا كاريلو وجوميز وماريجا، إلى جانب لوسيانو فييتو، قبل المباراة المرتقبة أمام الاستقلال الإيراني، يوم 13 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

وانتقل جوميز إلى فريق الهلال في صيف 2018 قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، ليقود الفريق لاستعادة لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم، إلى جانب حصد لقب دوري المحترفين في مناسبتين.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa