بوجبا: مانشستر يونايتد تحسن بشكل هائل وأصبح يصعب إيقافه

بعد خوض 17 مباراة دون هزيمة
بوجبا: مانشستر يونايتد تحسن بشكل هائل وأصبح يصعب إيقافه

أكد بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد أن مستوى فريقه تحسن كثيرًا خلال الفترة الماضية، وأصبح يحظى بالتوازن المناسب بين الدفاع والهجوم، وأنه إذا ما استمر كذلك فإن لا أحد يمكن إيقافه.

وقال بوجبا في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت «يونايتد يهتم بالألقاب ونعرف ذلك، وهناك بعض الألقاب يمكن الحصول عليها ولا نريد التخلي عن الفرصة ونود القيام بأقصى جهد في البطولتين».

وخاض يونايتد 17 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات ونسب بوجبا الفضل في هذه السلسلة إلى إيجاد التوازن بين الهجوم والدفاع.

وأضاف النجم الفرنسي «ربما في السابق كنا نفرط في الدفاع أو نكثف الهجوم بدون توازن أو تحكم لكن الآن نحظى بالتوازن المناسب، التحسن هائل ولكن لا يمكن التوقف بل أمامنا الكثير من العمل، و‘إذا استمر الفريق بهذه الطريقة لا اعتقد أنه يمكن إيقافنا عن تحقيق ما ينبغي».

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 58 نقطة لكن يمكنه تخطّي ليستر سيتي وتشيلسي والقفز للمركز الثالث إذا فاز على ساوثامبتون في أولد ترافورد اليوم الاثنين، إذ يركز على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويملك فريق المدرب أولي جونار سولشاير المتألق فرصة أيضًا للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وسيواجه تشيلسي في قبل النهائي بملعب ويمبلي بجانب الدوري الأوروبي؛ حيث يتقدم بخماسية نظيفة على لاسك قبل خوض إياب دور 16.

اقرأ أيضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa