اليونايتد يستعيد توازنه برباعية أمام فولهام وأرسنال يواصل الانتصارات

في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز..
اليونايتد يستعيد توازنه برباعية أمام فولهام وأرسنال يواصل الانتصارات

أنهى مانشستر يونايتد سلسلة النتائج السيئة التي لازمته في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة الأخيرة، بفوز كبير على ضيفه فولهام (4-1) ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما واصل أرسنال مسيرته على درب الانتصارات بفوز ثمين على هدرسفيلد تاون.

وافتتح آشلي يونج التسجيل لليونايتد في الدقيقة 13، قبل أن يضاعف الإسباني خوان ماتا النتيجة بإحرازه هدفًا ثانيًا لفريقه في الدقيقة 28 بعد مجهود جماعي رائع، فيما أحرز البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني، عاد مانشستر إلى مناطقه حفاظًا على النتيجة، ما فتح الباب أمام تقدم هجوم فولهام الذي أدرك هدف تقليص الفارق عبر ضربة جزاء أسكنها الشباك اللاعب أبو بكر كمارا في الدقيقة 67.

لكن اليونايتد عاد ليفرض كلمته الأخيرة على المباراة بإضافة الهدف الرابع عن طريق ماركوس راشفورد بالدقيقة 82 لينتهي اللقاء بأربعة أهداف لمانشستر يونايتد مقابل هدف وحيد لفولهام.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 26 نقطة مستحوذًا على المرتبة السادسة، فيما يقبع فولهام في قاع الترتيب برصيد 9 نقاط متساويًا مع ساوثهامبتون بفارق الأهداف.

وفي إطار الجولة نفسها، خطف أرسنال فوزًا غاليًا بهدف نظيف أمام ضيفه هدرسفيلد، جاء عن طريق ركلة مقصية للأوروجوياني لوكاس توريرا بالدقيقة 83، ليتواجد المدفعجية في المركز الثالث بشكل مؤقت برصيد 34 نقطة، بينما يظل هدرسفيلد بالمركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa