الاتحاد السعودي يفجِّر مفاجأة للجماهير في نهائي كأس الملك

صدام مرتقب بين التعاون والفيصلي
الاتحاد السعودي يفجِّر مفاجأة للجماهير في نهائي كأس الملك

زف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بشرى سارة إلى عشاق كرة القدم في المملكة، بعدما قرر فتح أبواب موقعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يجمع التعاون بنظيره الفيصلي، أمام الجماهير إثر طرح تذاكر المباراة الموحدة مجانًا.

ويصطدم الفيصلي الباحث عن الصعود الأول إلى منصة التتويج أمام نظيره السكري بطل النسخة قبل الفائتة، بعد غدٍ الخميس 27 مايو الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لحساب المحطة الختامية من الكأس الغالية.

وحدد اتحاد الكرة، وفقًا للحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قبل قليل، أسعار تذاكر منصة ذهبي شمالي وجنوبي، بقيمة ألف ريال، فيما جاء سعر تذكرة منصة فضي شمالي وجنوبي بقيمة 500 ريال، بينما تم طرح تذاكر المباراة الموحدة مجانًا.

وكان اتحاد كرة القدم، أزاح الستار في وقت سابق، على حكم مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تشهد صراعًا مثيرًا بين الباحث عن الصعود إلى منصة التتويج للمرة الثانية، والفيصلي الطامح إلى حفر اسمه في لائحة المجد.

وأسند الاتحاد السعودي، مهمة إدارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى الحكم البولندي الدولي سيمون مارتشينياك، والذي يُعد أحد أبرز حكام أوروبا في القارة العجوز مؤخرًا.

وتأهل التعاون، بطل نسخة 2019، إلى نهائي بطولة كأس الملك بعدما تغلب على الفتح بنتيجة 3-2، فيما فجَّر الفيصلي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بالنصر من المحطة قبل الختامية، بهدف دون رد؛ ليتأهل إلى النهائي في مهمة البحث عن أول الألقاب.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa