الأهلي يتسلح بالتاريخ «لإحباط» مفاجأة الفيحاء بالدوري السعودي

الأهلي يتسلح بالتاريخ «لإحباط» مفاجأة الفيحاء بالدوري السعودي

يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة قوية ستجمع بين فريقي الأهلي والفيحاء مساء الخميس المُقبل، يأتي ذلك في المباراة التي ستُقام بين الفريقين ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

التقى الفريقان في 10 مباريات سابقة في جميع المسابقات، والتي شهدت السيطرة الكاملة للنادي الأهلي؛ حيث حقق ستة انتصارات وأربعة تعادلات دون أي هزيمة حتى الآن.

وسبق أن تقابل الفريقان أيضا في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيثُ أقيمت المواجهة الأولى عام 2018 وانتهى الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 وحسم الأهلي المباراة لصالحه بركلات الترجيح 4-3.

بينما أقيمت المباراة الثانية في عام 2020، وانتهت بتفوق الراقي بهدف نظيف أحرزه النجم الدولي السوري عمر السومة في الدقيقة 83.

الفوز الأكبر للأهلي في تاريخه أمام الفيحاء، كان في موسم 2019، عندما فاز الراقي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من الدوري.

ويتعرض المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي للانتقادات العنيفة من جانب الجماهير الأهلاوية بسبب تراجع نتائج الفريق منذ انطلاق الموسم، وطالبت بضرورة إقالته، بعد تسجيله الانطلاقة الأسوأ للفريق في تاريخ دوري المحترفين.

وسيذهب الأهلي لخوض مباراة الفيحاء بملعب مدينة المجمعة الرياضية، برغبة وحماس شديدين لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل إيقاف سلسلة النتائج السلبية.

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 5 نقاط بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بينما يقبع الفيحاء في المركز السادس برصيد 7 نقاط.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa