النصر يستعيد سلاح أمرابط قبل موقعة ضمك

في مهمة الحفاظ على الصدارة
النصر يستعيد سلاح أمرابط قبل موقعة ضمك

تنفَّس الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الصعداء على خلفية استعادة جهود الدولي المغربي نور الدين أمرابط، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقب به على مستوى العضلة الخلفية.

وعاد صانع ألعاب النصر إلى تدريبات فرسان نجد استعدادًا لمواجهة متذيل الترتيب ضمك، في المباراة التي تُقام بينهما غدًا الخميس، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وكان أمرابط تعرَّض لشد خفيف في العضلة الخلفية، خلال المباراة التي فاز فيها العالمي على الاتفاق، بهدف دون رد، ليخضع لجلسات علاجية للتعافي من الإصابة، من أجل اللحاق بأول مباريات الفريق في النصف الثاني من الموسم.

على الجانب الآخر، واصل رجال فيتوريا التحضيرات لمباراة فريق خميس مشيط، من أجل العودة إلى القواعد بفوز من بين أنياب متذيل ترتيب الدوري، للحفاظ على الصدارة التي استعادها رفاق عبدالرزاق حمدالله في الأمتار الأخيرة من الدور الأول.

ويقبض النصر على قمة ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام ملاحقه اللدود الهلال، فيما يقبع فارس الجنوب في القاع برصيد 9 نقاط، بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa