رئيس الهلال: كنا سيئين ونستحق الهزيمة.. ومدرب الحزم: حققنا فوزًا تاريخيًا

رئيس الهلال: كنا سيئين ونستحق الهزيمة.. ومدرب الحزم: حققنا فوزًا تاريخيًا

العالمي خسر أول مباراة له في الدوري

أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، إنه لا يجد أي أعذار يبرر بها خسارة فريقه أمام الحزم (2-1) اليوم السبت، في المرحلة 13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال رئيس الهلال في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اليوم لا يوجد لدينا عذر، كنا سيئين ونستحق الهزيمة أعتذر عن نتيجة اليوم وأتحمل الخسارة وأعدكم بأننا سنعمل على تلافي الأخطاء وإسعادكم".

وأضاف: "ليس من عاداتنا البحث عن مبررات ولكن بعد لقاء الأهلي سيتم توضيح الكثير من الأمور المتعلقة بالاتحاد السعودي ولجنة المسابقات".

وأكد :"آسف آسف آسف.. أنتم لا تستحقون إلا الفرح".

على الجانب الآخر، عبّر الروماني دانيال إيسالا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عن سعادته البالغة بعد الفوز التاريخي الذي حققه فريقه على الهلال اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال مدرب الحزم عقب المباراة :"حققنا فوزًا تاريخيًا على أحد الفرق الكبيرة في السعودية"، وأضاف :"سعيد لتحقيق ما عجزت عنه الفرق الأخرى هذا الموسم وهو الفوز على الهلال".

وأشاد إيسالا بإمكانيات خصمه قائلًا: "إن الهلال فريق منظم والتفوق عليه يحتاج صبرًا ومجهودًا كبيرين وأشكر اللاعبين على ما قدموه من عطاء".

يُشار إلى أن المباراة التي انتهت بفوز الحزم (2-1) في الجولة 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رفعت رصيده إلى المركز الـ14 متقدمًا إلى المركز الـ11، فيما تلقى الهلال هزيمته الأولى في الدوري هذا الموسم وتوقف رصيده عند 32 نقطة، علمًا بأنه لايزال يتصدر جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن الوصيف، نادي النصر.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa