بالفيديو.. هل ينتقل دي سوزا إلى الهلال.. البرازيلي يرد؟

بالفيديو.. هل ينتقل دي سوزا إلى الهلال.. البرازيلي يرد؟

كشف إليريك دي سوزا، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، موقفه من مغادرة فارس الدهناء والانتقال إلى صفوف الهلال، حامل لقب دوري المحترفين، في ظلّ تألق البرازيلي اللافت في الموسم الحالي من المسابقة.

وظهر دي سوزا، في مقطع فيديو، ليرد على تساؤل أحد أنصار فريق الهلال، بشأن إمكانية الانتقال إلى صفوف الزعيم، ليرد متوسط الميدان البرازيلي بإجابة مقتضبة وقاطعة تؤكد على البقاء رفقة الكوماندوز: «لا سأبقى في الاتفاق».

ودافع دي سوزا، الذي انتقل إلى صفوف الاتفاق في شتاء 2020 قادمًا من فريق سيريزو أوساكا الياباني، عن ألوان فارس الدهناء في 57 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقع خلالها على 5 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

ويُعد البرازيلي، صاحب الـ33 عامًا، أحد أبرز القطع الأساسية على رقعة الكوماندوز في الموسم الجاري، بعدما سجل الحضور الأساسي في 11 مباراة ضمن منافسات دوري المحترفين، بمعدل 985 دقيقة، حيث سجل هدفين، وصنع 3 أخرين.

وكان دي سوزا أحد أبرز الأسماء المطروحة بقوة على رادار كبار دوري المحترفين، قبل أن تتحرك إدارة فارس الدهناء بشكل متسارع من أجل تحصين متوسط الميدان البرازيلي من إغراءات الرحيل، بتمديد التعاقد حتى صيف 2023.

ويمتلك الهلال كتيبة من المحترفين الأجانب على قائمة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، على نحو لا يسمح بإضافة أي قطع جديدة، وذلك في ظل تواجد، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والمالي موسى ماريجا، والبيروفي أندريا كاريلو، والكولمبي جوستافو كويلار، والبرازيلي ماتيوس بيريرا، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، والكوري الجنوبي يانج هيون سوو.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa