‏رئيس لجنة الحكام السابق: إقالتي من منصبي كانت بطريقة غير لائقة

طالب بالتقليل من الاستعانة بالحكام الأجانب بالدوري
‏رئيس لجنة الحكام السابق: إقالتي من منصبي كانت بطريقة غير لائقة

قال الحكم خليل جلال، رئيس لجنة الحكام السابق، إنه تمَّت إقالته من رئاسة اللجنة بطريقة غير لائقة. مُشيرًا إلى أنه تمَّ إبلاغه بالإقالة برسالة مضمونها «للأسف إحنا محتاجين تغيير رئيس اللجنة ومستحين منك!!».

أضاف جلال في تصريحات لقناة «الرياضية 24»، أن سبب إقالته كان تصريحًا له في إحدى القنوات عن ترتيبات لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم ودورها في توفير معلومات شاملة للحكام الأجانب الذين يتم اختيارهم لقيادة المباريات في السعودية، ومن بينها إبلاغهم باللاعبين المؤثرين واللاعبين النجوم ليعرف الحكم كيفية التعامل معهم ويساهم في حماية نجوم الفرق.

وحينها أثار هذا التصريح جدلًا واسعًا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي طيلة الفترة الماضية قبل أن يقرر اتحاد كرة القدم إعفاء خليل جلال من منصبه.

وربط خليل جلال سبب إقالته بهذا التصريح مبينًا أن هذا التصرف الذي يقوم به الحكام صحيح، وفي كأس العالم كان يتم تدريب الحكام على دراسة اللاعبين وهو ما أكّده الحكم كلايتنبريج في إحدى اللقاءات ولو أنهم قبل إقالتي أرسلوا حديثي للفيفا لأخبروهم بالحقيقة.

وطالب بالتقليل من الحكام الأجانب في الدوري السعودي، لافتًا إلى أنه بالإمكان الاستفادة من 12 حكمًا سعوديًا هذا الموسم بدلًا من الحكام الأجانب.

اقرأ ايضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa