التشكيل المتوقع.. عُمان تستضيف السعودية في قمّة تصفيات كأس العالم 2022

التشكيل المتوقع.. عُمان تستضيف السعودية في قمّة تصفيات كأس العالم 2022

يحل المنتخب السعودي ضيفًا على شقيقه العُماني بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وذلك في المباراة التي ستقام بين المنتخبين، ضمن مُنافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا.

يأتي ذلك بعدما حقق المنتخب العُماني فوزًا غاليًا على اليابان خارج أرضه في الجولة الأولى، ليضع نفسه ضمن المُرشحين بقوة لبلوغ نهائيات كأس العالم في قطر.

على الجانب الآخر، نجح المنتخب السعودي في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثية في المباراة التي جمعته أمام منتخب فيتنام بملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

ويحتل المنتخب السعودي المرتبة الثانية في قائمة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف خلف نظيره الأسترالي الذي تغلب بدوره على ضيفه الصين بثلاثية نظيفة. ويليهما في المركز الثالث بفارق الأهداف أيضا، منتخب عُمان.

ومن المُحتمل أن المدرب الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش المدير الفني للمنتخب العُماني سيُحافظ على تشكيلته الأساسية التي لعبت مباراة اليابان، خاصةً في ظل تألق مُعظم لاعبه في هذه المباراة.

ونفس الأمر ينطبق على المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر السعودي الذي سيسعى للحفاظ على تشكيلته أو اللجوء لإجراء تغييرات طفيفة للغاية على التشكيلة التي لعبت مواجهة فيتنام من أجل الحفاظ على الانسجام والتجانس بين اللاعبين.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب العُماني اللقاء بالتشكيل التالي: فايز الرشيدي - علي البوسعيدي - جمعة الحبسي - أحمد الخميسي - أمجد الحارثي - حارب السعدي - زاهر الاغبري - صلاح اليحيائي - عبد الله فواز - المنذر العلوي - خالد الهاجري.

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب السعودي اللقاء بالتشكيل التالي: محمد العويس - ياسر الشهراني - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - سلطان الغنام - سالم الدوسري - عبدالله عطيف - عبدالإله المالكي - سلمان الفرج - فهد المولد - صالح الشهري.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa