بالفيديو.. منصة صواريخ الاتحاد تُسقط زعيم الجنوب

بالفيديو.. منصة صواريخ الاتحاد تُسقط زعيم الجنوب

أحكم قبضته على المركز الثالث

حقق فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا من بين أنياب مضيفه أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الـ28 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

لم يكن النمور في حاجة لأكثر من 7 دقائق من أجل فك شفرة دفاعات أصحاب الأرض، بعد تبادل للكرة في منتصف الملعب، قبل أن يرسل تمريرة طولية خلف المدافعين إلى جاري رودريجيز، أبعدها الدفاع لتسقط أمام بريجوفيتش الذي لم يتردد في تسديدها على الطائرة؛ لتسكن على يمين شباك عبدالعالي أمحمدي.

وكاد رودريجيز يضاعف النتيجة في الدقيقة 25، بعد تمريرة من عبدالعزيز البيشي في الرواق الأيمن إلى المالكي، الذي أرسل تمرير حريرية إلى جاري في مواجهة المرمى تمامًا، إلا أن أمحمدي أنقذ مرماه من هدف محقق.

وفي الدقيقة 33 سقط القائد المغربي كريم الأحمدي في المحظور، بعد لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، في كرة احتاجت إلى تأكيد تقنية «فار»، ليسددها صالح العمري بنجاح في منتصف المرمى، ليُعيد المباراة إلى المربع صفر.

فرحة أصحاب الأرض لم تدم أكثر من 6 دقائق، بعدما قدم البرازيلي رومارينيو فاصلًا مهاريًّا في الرواق الأيمن، قبل أن يمرر الكرة إلى القادم من الخلف عبدالإله المالكي، الذي أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد في الزاوية 90، لا تفلح معها محاولات أمحمدي، ليمنح النمور 3 نقاط ثمينة في صراع المقدمة.

وأحكم الاتحاد قبضته على المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف الهلال المتصدر قبل جولتين من ختام الموسم، فيما تجمد رصيد أبها عند 34 نقطة، ليبقى في المركز الـ15، على بُعد 4 نقاط فقط من مراكز الهبوط.

اقرأ أيضًا:

غيابات مؤثرة.. النصر يغامر بتشكيل اضطراري أمام الرائد

بيرجوفيتش يقود هجوم الاتحاد.. وأبها يدفع بالقوة الضاربة

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa