الترجي يتلقى دفعة ثلاثية في «طبرقة» قبل موقعة الأهلي الأفريقية

الترجي يتلقى دفعة ثلاثية في «طبرقة» قبل موقعة الأهلي الأفريقية

حط فريق الترجي التونسي، اليوم الإثنين، الرحال في مدينة طبرقة لخوض معسكر شاق استعدادًا لموقعة كلاسيكو الشمال الأفريقي أمام ضيفه الأهلي المصري، المقررة يوم السبت المقبل، على ملعب رادس، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويعوّل المدير الفني معين الشعباني، الكثير على المناورة التدريبية في مدينة طبرقة الساحلية شمال غرب تونس العاصمة، من أجل رسم خارطة طريق عبور العقبة الأصعب صوب المحطة الختامية من البطولة القارية، بعد استعادة كل العناصر إثر عودة ثنائي المنتخب التونسي.

وأوضح أبناء باب سويقة، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، انضمام الحارس معز بن شريفية، ومحمد علي بن رمضان، إلى بقية اللاعبين بعد مشاركتهما مع المنتخب التونسي في مباراتين وديتين أمام منتخبي الكونغو الديمقراطية والجزائر.

وكان المنذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس قرر الإبقاء على حارس مرمى الترجي الثاني فاروق بن مصطفى، من أجل الدفاع عن عرين نسور قرطاج، في المباراة الودية الثالثة المقررة أمام مالي، مساء غدٍ الثلاثاء.

وينضم إلى معسكر الترجي، لاعب المنتخب الجزائري عبدالقادر بدران بعد المشاركة في المباريات الودية لمنتخب الخضر، من أجل تعزيز صفوف المكشخة، في مهمة البحث عن اللقب الخامس في أحراش دوري الأبطال والثالث في السنوات الأربع الماضية.

وحجز الترجي مقعدًا في نصف نهائي دوري الأبطال بشق الأنفس، بعد تجاوز عقبة شباب بلوزداد الجزائري، عبر ركلات الترجيح، بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب برباعية لكل طرف، فيما تأهل حامل اللقب المصري بالتخصص على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالفوز بثلاثية مقابل هدف، في مجموع مباراتي ربع النهائي.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa