الزمالك يصعق بيراميدز بالثلاثة ويُحلق بالصدارة

الزمالك يغرد خارج سرب الصدارة
الزمالك يغرد خارج سرب الصدارة

أمطر فريق الزمالك شباك ضيفه بيراميدز، بثلاثية قاسية دون رد، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الـ28 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

لم يكن الفريق الأبيض في حاجة لأكثر من 27 ثانية من أجل التكشير عن الأنياب، بعدما تحصل إمام عاشور على ركلة جزاء بعد مجهود فردي رائع، ترجمها أحمد سيد «زيزو» إلى هدف الأسبقية، كاشفًا عن نوايا أبناء ميت عقبة.

اقرأ أيضاً
رئيس الزمالك يطالب بمعاقبة التعاون بسبب مصطفى فتحي
الزمالك يغرد خارج سرب الصدارة

وحاول لاعبو بيراميدز العودة سريعًا إلى أجواء قمة حسم الصدارة، إلا أن الحارس محمد عواد ارتدى قفاز الإجادة، ليمهد الطريق أمام مضاعفة النتيجة، بعدما نجح التونسي سيف الدين الجزيري، في التوقيع على الهدف الثاني عن الدقيقة 24، بعد تمريرة حريرية من الواعد نيمار.

وأكمل البديل محمود عبدالرازق «شيكابالا» ثلاثية الزمالك على طريقته الخاصة، بعدما تسلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء، عند الدقيقة الخامسة من الوقتت المبدد، ليراوغ دفاعات بيراميدز، قبل أن يطلق العنان لتسديدة مقوصة، سكنت على يمين الحارس أحمد الشناوي.

اقرأ أيضاً
الزمالك يفاوض الفتح لضم بديل «طارق حامد»
الزمالك يغرد خارج سرب الصدارة

وحرّك رجال الخبير البرتغالي جيسفالدو فيريرا عداد النقاط إلى الرقم 66، في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 7 نقاط كاملة أمام المطارد المباشر بيراميدز، ليقترب البيت الأبيض كثيرًا من الحفاظ على اللقب للموسم الثاني تواليًا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa