رسميًّا.. بايرن ميونخ يحصل على خدمات قائد لايبزج

رسميًّا.. بايرن ميونخ يحصل على خدمات قائد لايبزج

أعلن نادي بايرن ميونخ، مساء اليوم الإثنين، عن الحصول على خدمات متوسط الميدان النمساوي مارسيل سابيتزر، قادمًا من صفوف لايبزج، وصيف الموسم الماضي في الدوري الألماني، لتدعيم صفوف الفريق البافاري في انتقالات الصيف الجاري.

وعاد سابيتزر للعمل مجددًا مع مدرب الثيران الحمراء السابق جوليان ناجلسمان في ميونخ، بعقد يمتد حتى عام 2025، بعدما دخل متوسط الميدان النمساوي العام الأخير مع لايبزج الذي قرر أن يستفيد ماديًا من انتقال قائده في الوقت الحالي بدلاً من خسارته مجانًا في يوليو المقبل.

وقال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، أوليفير كان: «مارسيل سابيتزر سيجلب كل الإمكانيات التي يحتاجها في بايرن، كما أنه لن يحتاج لوقت طويل للتأقلم، وذلك لأنه تعود على عمل وفلسفة مدربنا جوليان ناغلسمان".

وكتب نادي لايبزج، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «شكرًا على الذكريات سابيتزر»، في الوقت الذي قدرت وسائل إعلام ألمانية صفقة انتقال الدولي النمساوي بمبلغ 16 مليون يورو.

وانضم سابيتزر إلى لايبزج عام 2014، كما أنه يعد واحدًا من أكثر اللاعبين تأثيرًا في الفريق، حيث ساعدهم على الوصول إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا، بقيادة ناجلسمان في عام 2020.

وجاء التعاقد الأبرز لبايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الحالية، مع لاعب آخر قادم من لايبزج وهو المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو في يوليو الماضي، فيما لم يتضح بعد موعد المشاركة الأولى لسابيتزر مع بايرن ميونخ، وذلك بعدما غاب عن لايبزج في المباراة التي خسرها أمام فولفسبورج الأحد بسبب الإصابة.

وستكون أول مباراة لبايرن ميونخ بعد العودة من فترة الاستحقاقات الدولية للمنتخبات، أمام لايبزج تحديدًا، الفريق السابق لسابيتزر الذي يغيب عن مواجهتي النمسا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وذلك يوم 11 من سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa