بالصور.. «سكري القصيم» يُجدد عقد متوسط ميدانه العليان

لمدة موسم إضافي..
بالصور.. «سكري القصيم» يُجدد عقد متوسط ميدانه العليان

أعلن نادي التعاون، برئاسة محمد القاسم، مساء اليوم الأربعاء، تجديد تعاقد مدالله العليان، لاعب خط وسط الفريق، رسميًّا، وذلك لمدة موسم واحد.

وكتب الحساب الرسمي لنادي التعاون، عبر موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «جددت إدارة النادي مساء اليوم، عقد اللاعب مدالله العليان، لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، وذلك بمقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد القاسم».

وعقب التجديد، كتب مدالله العليان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الحمد لله جددت عقدي مع السكري،10 سنوات مثلت فيها هذا الكيان الشامخ برجالاته بجماهيره الغالية ومستمر بذلك بمشيئة الله.. أسأل الله التوفيق لي و لزملائي بالفريق بأن نقدم دائمًا ما يسعدكم ويرضيكم».

ويعتبر العليان صاحب الـ24 عامًا من ناشئين التعاون، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2014، وخاض اللاعب 16 مباراة مع فريقه هذا الموسم بجميع المسابقات.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لم يُحدث التعاون أي تغييرات تذكر على خريطته؛ حيث اكتفى الفريق القصيمي بصفقة أجنبية وحيدة متمثلة بالتعاقد مع البرازيلي نيلدو، واستقطب عبد الله الجوعي المحترف في الدوري البرتغالي بعد تجربة استمرت موسمًا ونصف الموسم في الملاعب الأوروبية. واختتم السوق الشتوية بالتعاقد مع منصور المولد لاعب الأهلي.

واستطاع فريق التعاون في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحقيق فوز ثمين على فريق النصر بثلاثة أهداف لهدف، وينتظر «السكري» مواجهة من العيار الثقيل، في الجولة التاسعة عشرة للدوري، عندما يواجه الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم السبت المقبل.

ويمتلك التعاون تسعًا وعشرين نقطة في المركز الخامس، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa