صفقة لندنية تدعم وسط ميلان في ميركاتو الصيف

صفقة لندنية تدعم وسط ميلان في ميركاتو الصيف

نجح نادي ميلان الإيطالي، مساء اليوم الإثنين، في الظفر بخدمات تيموي باكايوكو مجددًا، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة عامين لتدعيم صفوف الروسونيري في انتقالات الصيف الجاري، مع خيار تحويل الصفقة إلى انتقال نهائي.

وقرر متوسط الميدان الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، الخروج من استامفورد بريدج في الساعات الأخيرة من ميركاتو الصيف، بعدما فشل في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للمدرب الألماني توماس توخيل، في محاولة للبحث عن فرصة للمشاركة في سان سيرو.

وأمضى باكايوكو، الذي انتقل إلى النادي اللندني في 2017، لكنه خرج على سبيل الإعارة إلى ميلان في فترة سابقة خلال موسم 2018-2019، حيث شارك مع النادي الإيطالي في 42 مباراة بجميع المسابقات، كما لعب الموسمين الماضيين معارًا إلى موناكو ونابولي.

وأوضح النادي اللومباردي، في بيان عبر الموقع الرسمي: «يسعد نادي ميلان أن يعلن التعاقد مع باكايوكو من تشيلسي في إعارة لمدة عامين، قد تتحول إلى انتقال نهائي إلزامي، إذا تم استيفاء بعض الشروط».

ويبحث ميلان عن استعادة عرش الدوري الإيطالي بعد نحو عقد من الغياب عن المنافسة، حيث استهل مشوار الكالتشيو بالفوز على كالياري، برباعية مقابل هدف، الأحد الماضي، ليحقق الانتصار الثاني، ليحتل المركز الرابع على سلم ترتيب المسابقة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa