اتحاد الكرة السعودي يُقدم العزاء لقائد الأخضر سلمان الفرج

اتحاد الكرة السعودي يُقدم العزاء لقائد الأخضر سلمان الفرج

قدَّم الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، مساء اليوم الإثنين، خالص العزاء إلى قائد المنتخب الوطني، سلمان الفرج، في وفاة جدته.

وتلقى متوسط ميدان فريق الهلال الخبر الأليم، قبل ساعات من قصِّ شريط المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022».

وكتب اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «يتقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد، وأعضاء الجهاز الإداري والفني في المنتخب الأول، بخالص وصادق المواساة لكابتن الأخضر سلمان الفرج، في وفاة جدته، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته».

وتلقى قائد الصقور صدمة وفاة الجدة، أثناء الانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، استعدادًا لخوض مواجهتي فيتنام وعمان ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال 2022.

ويستهلّ الأخضر مشواره في الثاني من شهر سبتمبر القادم أمام منتخب فيتنام، وستقام على ملعب مرسول بارك، فيما ستكون المواجهة الثانية في السابع من شهر سبتمبر أمام منتخب عمان، وستقام على استاد السلطان قابوس.

وكانت القرعة قد أوقعت الأخضر، الذي عبر إلى التصفيات النهائية في الطريق إلى المونديال من الباب الواسع بعد تصدر المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فيتنام، وعمان، واليابان، والصين، وأستراليا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa