سيباستيان فيرون لـ«عاجل»: التهاون أمام السعودية مرفوض

سيباستيان فيرون
سيباستيان فيرون

تحدث خوان سيباستيان فيرون نجم منتخب الأرجنتين السابق عن المواجهة الهامة والمُرتقبة، والتي تجمع راقصي التانجو أمام منتخب السعودية في ثالث أيام كأس العالم 2022 الذي يُقام حاليًا في دولة قطر.

ويستهل الأخضر مبارياته يوم الثلاثاء بمواجهة منتخب الأرجنتين، ويلتقي منتخب بولندا يوم 26 من الشهر ذاته قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب المكسيك يوم 30 نوفمبر.

وقال فيرون في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل»، الاثنين: «المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبة، مهما كان المُنافس، لذلك يجب علينا أن ندخل المباراة بقوة وحماس كبير من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط».

أضاف: «الفريق المنافس ليس سهلا أو ضعيفا، كرة القدم لا تعترف سوى بالتركيز والاجتهاد والحماس طوال زمن المباراة، وليس هناك شيء اسمه منتخب قوي وآخر ضعيف».

وواصل نجم مانشستر يونايتد السابق: المنتخب «المنتخب الأرجنتيني مطالب بتحقيق الفوز بطريقة مُقنعة، حتى نحقق هذا الفوز لابد من أن يتحلى الفريق بالحماس والروح العالية والإصرار على الفوز خصوصًا أن المنتخب المنافس تطور كثيرًا في المرحلة الأخيرة».

واختتم فيرون تصريحاته قائلاً: «لابد أن نتحكم في زمام المباراة ونكون الطرف المسيطر من البداية، ولا نمنح السعودية الفرصة لتسلّم الكرة، وكل هذه الأمور لو نجحنا في تحقيقها سيكون الفوز من نصيبنا».

وتقام منافسات بطولة كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المُقبل.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa