مدرب ليفربول يعلق على احتمالية إلغاء «البريميرليج» بسبب كورونا

قبل مواجهة واتفورد في الجولة الـ28
مدرب ليفربول يعلق على احتمالية إلغاء «البريميرليج» بسبب كورونا

خرج المدير الفني لنادي ليفربول الألماني يورجن كلوب، عن صمته وعلق على أنباء انتشار فيروس كورونا القاتل وإمكانية إلغاء الأحداث الرياضية في إنجلترا وعدم تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» موسم 2019-2020.

وكانت صحيفة «تليجراف» البريطانية أكدت أن ليفربول لم يحصل على أي ضمانات بشأن منحه اللقب حال تم إلغاء الأحداث الرياضية في إنجلترا؛ بسبب كورونا.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص، بمواجهة واتفورد في الجولة الـ28: «بالنسبة لتحضيرات ما قبل الموسم، لم نفكر في تغيير أي شيء بسبب الفيروس، الأمر يعود إلى الفريق الطبي، نحن نتعامل بجدية، لكن لا يمكننا تفادي أي شيء».

وتابع: «هذه ليست مشكلة في كرة القدم، لكنها مشكلة مجتمعية، ونأمل في أن يتمكن الأذكياء من إيجاد حلول، الآن لا يمكننا القيام بشيء مختلف، لن نمنع أحدًا من المصافحة باليد».

وواصل المدرب الألماني: «لم يخبرنا أحد بأننا لن نلعب، وبالتالي نتعامل بجدية مع الموضوع، لكن ليس بصورة جنونية».

وعن مواجهة واتفورد، قال: «يشكل واتفورد خطورة ثابتة، من خلال الضغط العالي والدفاع المحكم، يحتاجون إلى كل نقطة، وأنا أراهن على عودتهم، سيحاولون بالطبع أن يتسببوا في المتاعب لنا، لكننا نعرف أن واتفورد من الفرق الصعبة، وعلينا إظهار أن هذه مباراة مهمة لنا».

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، برصيد 79 نقطة من 27 مباراة، وبفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، بينما يحتل واتفورد المركز الـ19 وقبل الأخير، برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضًا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa