نجم الزمالك يُلبي نداء الأهلي في ميركاتو الشتاء

نجم الزمالك يُلبي نداء الأهلي في ميركاتو الشتاء

دخلت إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، في مفاوضات جادة على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات جناح فريق الزمالك المصري، في سوق انتقالات الشتاء الجاري، من أجل تدعيم هجوم الراقي بصفقات من العيار الثقيل، بحثًا عن تجاوز كبوة النتائج والدخول في دائرة المنافسة على لقب دوري المحترفين.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أن الراقي يرغب في ضم الدولي المصري أحمد سيد «زيزو»، الذي يُعد أحد أبرز الأوراق الهجومية في صفوف الزمالك في السنوات الماضية؛ حيث قدم الأهلي عرضًا مغريًا من أجل إقناع جناح البيت الأبيض بشد الرحال صوب جدة؛ لتدعيم الخط الأمامي للفريق، خاصة بعد تراجع النتائج مؤخرًا.

ويدرك الراقي أن التعاقد مع «زيزو»، الذي يتأهب للدفاع عن ألوان الفراعنة في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي تنطلق في الكاميرون يوم 9 يناير الجاري، لن يكون بالأمر السهل، في ظل تمسك النادي المصري ببقاء الجناح الدولي، إلى جانب دخول أطراف خليجية أخرى بقوة على خط الصفقة، في ظل المردود المميز الذي قدمه مؤخرًا، والصورة التي ظهر عليها رفقة المنتخب المصري في كأس العرب.

ويعد زيزو، صاحب الـ25 عامًا، أحد الخيارات المؤثرة على رقعة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون؛ حيث دافع عن ألوان الفريق اللندني في 9 مباريات لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري حتى الآن، بمعدل 761 دقيقة، وقع خلالها على 5 أهداف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

ولم تكن تحركات الراقي من جانب واحد، وإنما تحرك جناح الزمالك في الاتجاه المقابل من أجل إقناع إدارة البيت الأبيض بإطلاق سراحه في ميركاتو الشتاء، لحزم الحقائب إلى قلعة الكؤوس بحثًا عن مغامرة جديدة بألوان الأهلي.

وعقد جناح الفراعنة، وفقًا لموقع «كووورة»، من المشرف العام على قطاع كرة القدم بالبيت الأبيض، أمير مرتضى منصور، نجل رئيس النادي، من أجل الموافقة على الرحيل إلى الأهلي جدة، مشددًا على أنها خطوة مميزة في مشواره الاحترافي من الناحية المادية والفنية.

وطلب زيزو من إدارة حامل لقب الدوري المصري الموافقة على العرض الرسمي الذي وصل إلى الزمالك، في الساعات الماضية من جانب إدارة الراقي، وعدم المغالاة في المطالب المادية؛ لتسهيل العبور إلى جدة، عقب العودة من المهمة الوطنية بألوان المنتتخب.

ولفت التقرير إلى أن جناح الزمالك توصل إلى اتفاق مع النادي السعودي على كل تفاصيل التعاقد، فيما ينتظر فقط موقف البيت الأبيض من الصفقة، سواء بالموافقة على رحيل زيزو عن طريق البيع النهائي أو على سبيل الإعارة.

وانتقل زيزو إلى صفوف الزمالك في يناير 2019 قادمًا من موريرينسي البرتغالي، ليسطر مسيرة مميزة رفقة البيت الأبيض؛ حيث دافع عن شعار أبناء ميت عقبة في 118 مباراة لحساب جميع المنافسات، وبصم على 24 هدفًا، وقدم 21 تمريرات حاسمة، ليسهم في حصد 4 ألقاب، أهمها الدوري المصري، والكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa