وقع 3 سنوات.. الشباب يسعى لضم باهبري في «ميركاتو» الصيف

وقع 3 سنوات.. الشباب يسعى لضم باهبري في «ميركاتو» الصيف

تكثف إدارة نادي الشباب حاليًا جهودها من أجل استعادة المهاجم هتان باهبري من نادي الهلال؛ حيث دخلت في مفاوضات مباشرة مع إدارة «الزعيم» من أجل إتمام الصفقة خلال المدة المتبقية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من إعلان الشباب توقيعه على عقد احترافي لمدة ثلاث سنوات تبدأ اعتبارًا من الفترة الشتوية المقبلة، إلا أن النادي يرغب في الاستفادة باللاعب بشكل فوري وعدم انتظار انتقالات يناير لضم اللاعب فعليا.

ويرغب الشباب في دعم صفوفه بهتان باهبري بعدما قرر الهلال بيع المدة المتبقية من عقده لعدم الحاجة إلى جهوده في الموسم الجديد، بينما يريد «الليوث» تدعيم صفوفهم بمهاجم قناص يمكن أن يشكل إضافة قوية إلى خذ الهجوم، بهدف المنافسة على لقب الدوري السعودي في الموسم الجديد الذي انطلق أمس الأربعاء.

وكان الهلال قد عرض على باهبري تجديد عقده مقابل ثلاثة ملايين ريال سنويا، إلا أن اللاعب رفض العرض مطالبا بالحصول على أربعة ملايين كراتب سنوي، وهو ما رفضه الهلال وقرر عرض عقد اللاعب للبيع.

من جهته، وافق الشباب على منح باهبري أربعة ملايين ريال سنويا الأمر الذي دفع اللاعب للموافقة على عرض «شيخ الأندية»، إلا أنه يتبقى اتفاق الشباب والهلال على إتمام الصفقة بشكل رسمي.

ويخوض الشباب أولى مبارياته في الموسم الجديد، اليوم الخميس، حيث يحل صضيفا على أبها في السابعة والربع مساء.

اقرأ أيضا

قد يعجبك أيضاً

No stories found.