شباب أخضر اليد يحط الرحال في القاهرة استعدادًا لمعترك الآسيوية

شباب أخضر اليد يحط الرحال في القاهرة استعدادًا لمعترك الآسيوية
شباب أخضر اليد يتأهب لمعترك الآسيوية

حطت بعثة المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب، الرحال في العاصمة المصرية القاهرة لإقامة معسكر إعدادي، استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ18، التي ستقام في مملكة البحرين في الفترة من 15 - 24 يوليو المقبل، والمؤهلة إلى بطولة العالم للشباب التي ستقام في ألمانيا واليونان 2023.

ويستمر معسكر الصقور الخارجي 16 يومًا، حيث يخوض المنتخب التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى تمارين الحديد والاستشفاء وعرض لقطات الفيديو، كما سيتخلل المعسكر خوض خمس مواجهات ودية.

اقرأ أيضاً
القطيف تحتضن معسكـر شباب أخضر اليد استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 18
شباب أخضر اليد يتأهب لمعترك الآسيوية

وترأس عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، فاخر غاشي، رئيس لجنة المنتخبات، بعثة أخضر الشباب، التي ضمت المدرب الوطني فاضل آل سعيد، ومساعده الوطني موسى الهزاع، ومدرب الحراس التونسي أيمن بن يحيى، والإداري حسين آل جمال.

واستدعى المدرب آل سعيد، 18 لاعبًا إلى معسكر القاهرة، وهم: جهاد أبو علوة، سجاد الخضيمي، مهدي العباس جواد العباس، مهدي الأحمد، محمد العبدالمحسن، ماجد العبدالمحسن، علي المحسن، محمد المدن، حسين آل عبادي.

اقرأ أيضاً
الشـرقية تحتضن معسكـر ناشئين أخضر اليد
شباب أخضر اليد يتأهب لمعترك الآسيوية

كما ضم شباب أخضر اليد؛ أيمن آل غزوي، سجاد آل عبد الرزاق، حسين الدواغ، عبدالله اليوسف، أحمد العبدالله، مرتجى الخضراوي، محمد آل عبيد، جواد القصير، فيما سيلتحق كل من؛ أحمد آل سعيد، حسين فريج، حسن التريكي إلى المعسكر بعد فراغهم من الاختبارات النهائية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa