إصابة باولينيو تُزيد متاعب الشباب

إصابة باولينيو تُزيد متاعب الشباب

تلقى الجهاز الفني لفريق الشباب بقيادة بريكليس شاموسكا، ضربة موجعة بعد تأكد غياب متوسط الميدان البرازيلي باولو لوكاس دي باولا «باولينيو»، عن صفوف الليوث لمدة 14 يومًا بسبب متاعب على مستوى العضلة.

وكشف الليوث، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أثبتت الفحوصات الطبية إصابة المحترف البرازيلي في الفريق الأول لكرة القدم، دي باولا "باولينيو"، بإجهاد في العضلة، سيحتاج على إثرها لراحة لمدة أسبوعين».

وغاب باولينيو عن الحصة التدريبية التي خاضها الشباب، مساء اليوم الثلاثاء، بإشراف المدرب شاموسكا، والتي اشتملت على تمارين لياقية وتقوية عضلات، قبل أن يُجري الفريق تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب.

ولم يسجل متوسط الميدان البرازيلي، الذي انتقل إلى صفوف الشباب لمدة 4 مواسم قادمًا من فريق باوفيستا البرتغالي، الحضور الأول بألوان الليوث إلى الآن، بعدما خرج من حسابات مباراة افتتاح الموسم الجديد أمام أبها، لعدم حصول نادي العاصمة على شهادة الكفاءة المالية.

واستهل الشباب دوري المحترفين السعودي على نحو مخيب، بعدما سقط خارج القواعد أمام مضيفه أبها بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما الخميس الفائت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa