بابلو إيمار لـ«عاجل»: الهزيمة أمام السعودية مؤلمة.. وعلينا التحلي بالهدوء

بابلو إيمار لـ«عاجل»: الهزيمة أمام السعودية مؤلمة.. وعلينا التحلي بالهدوء

وصف نجم منتخب الأرجنتين السابق بابلو إيمار، هزيمة راقصي التانجو أمام الأخضر السعودي بـ«المؤلمة للغاية».

وقال «إيمار»، في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل»، الأربعاء: إنه كان من المتوقع أن تفوز الأرجنتين على الأخضر السعودي، بالنظر إلى اختيار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني لاعبين كبار أمثال دي ماريا وليونيل ميسي ولوتارو مارتينيز.

وأضاف أن المنتخب الأرجنتيني نجح في التقدم من خلال ركلة جزاء سددها ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة، لكن لاعبي الفرنسي هيرفي رينارد استطاعوا تحويل الخسارة إلى فوز عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 48 وسالم الدوسري في الدقيقة 53.

وتابع نجم الأرجنتين السابق: «يمكن تلخيص المباراة باستغلال الفرص، حيث سنحت لنا بعض الكرات أمام مرمى المنتخب السعودي ولكن لم نستغلها، بينما لاعبو الأخضر استطاعوا استغلال فرصهم».

ولفت إلى أنه حزين لغضب الجماهير المتواجدة في قطر حاليًا، مضيفاً: «أمامنا مباراتان أمام المكسيك ثم بولندا، وعلينا الفوز من أجل مواصلة المشوار في كأس العالم».

وأوضح: «كان بإمكاننا الفوز بسهولة، لكننا خسرنا. هذا كل ما في الأمر. كنا نعلم أن السعودية ستلعب بهذه الطريقة، لكن لا أعرف ماذا حدث للاعبين داخل أرضية الملعب».

وواصل صاحب الـ 43 عامًا تصريحاته قائلاً: «علينا التحلي بالهدوء والتوازن لأن هذه الهزيمة تؤلمنا كثيراً، لكن بالمقابل يجب علينا التحضير لما هو قادم ».

يذكر أن الأخضر السعودي فاز على الأرجنتين في المباراة التي جمعت الفريقين بهدفين لهدف، ظهر أمس الثلاثاء، ضمن منافسات كأس العالم 2022 والتي تقام حاليًا في دولة قطر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa