بابلو سورين لـ«عاجل»: السعودية لم تسرق الفوز.. وحظوظ الأرجنتين ما زالت قائمة

خوان بابلو سورين ـ نجم منتخب الأرجنتين السابق
خوان بابلو سورين ـ نجم منتخب الأرجنتين السابق

أكد خوان بابلو سورين نجم منتخب الأرجنتين السابق، أن راقصي التانجو استحقوا الخسارة التاريخية أمام منتخب السعودية، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر الثلاثاء، ضمن منافسات كأس العالم 2022 والتي تقام حاليًا في دولة قطر.

وحقق الأخضر السعودي فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار الفريقين بمونديال قطر 2022.

وافتتح المنتخب الأرجنتيني التسجيل في الدقيقة العاشرة بهدف سجله ليونيل ميسي من ضربة جزاء، ثم حسم الأخضر السعودي المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53.

وقال سورين في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل»، الثلاثاء: «أمام السعودية استحققنا الخسارة، حيث إننا لم نظهر بمستوى جيد، الجميع توقّع منا مستوى أفضل من هذا، لكن هذا ما حدث».

أضاف: «لم نقدم ما نستحق عليه الفوز في اللقاء، رغم حصولنا على العديد من الفرص في اللقاء، ولم نستغلها بالصورة المناسبة، نحن لم نكن في حالتنا، لذلك أعتقد بأن المنتخب السعودي لم يسرق الانتصار».

وواصل صاحب الـ46 عامًا تصريحاته قائلاً: «لقد شاهدت المباراة من داخل الملعب، وكنت أرى دعم كبير للاعبين من الجماهير الأرجنتينية، وكنا الأقرب للفوز في الشوط الأول، ولكن لا أعلم ماذا حدث في الشوط الثاني تغير كل شيء وتمكن المنتخب السعودي من الدخول في أجواء المباراة مرة أخرى».

وعن الاستعداد لخوض المباراة القادمة أمام المكسيك أوضح سورين قائلاً: «الأمر أصبح واضح الآن، سندخل المباراتين القادمتين من أجل تحقيق الفوز وحصد الستة نقاط، لا يوجد شيء آخر يُمكن فعله من أجل التأهل مواصلة المشوار في الدوحة».

ويتواجد حاليًا بابلو سورين الذي مثّل عدة أندية أوروبية أبرزها فياريال الإسباني وهامبورج الألماني في الدوحة من أجل تحليل مباريات المونديال عبر شبكة فوكس سبورت الأرجنتينية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa