تورط والدة مبابي في قضية الاعتداء على لاعبة سان جيرمان «خيرة حمراوي»

مبابي ووالدته
مبابي ووالدته

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تورط فايزة العامري، والدة الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، في قضية اعتداء على اللاعبة خيرة حمراوي، والتي شغلت الرأي العام الرياضي في فرنسا خلال اليومين الماضيين.

وقالت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية إن فايزة العماري والدة مبابي، متورطة في قضية الاعتداء بسبب ظهورها مع ديالو 3 مرات قبل الواقعة؛ حيث ألقت الشرطة الفرنسية القبض على أميناتا ديالو لاعبة باريس سان جيرمان بسبب محاولة إصابة زميلتها في الفريق خيرة حمراوي.

وأضافت أن ديالو استغلت قربها من عائلة مبابي من أجل كسب تعاطف إدارة النادي الفرنسي، وأن تحقيقات الشرطة تضمنت عمليات تنصت زعمت أن اللاعبة ووكيلها حاولا السيطرة على الفريق النسائي بالنادي واستبعاد بعض اللاعبات بالإضافة إلى تأمين عقد جديد لها.

وبدأت القصة في نوفمبر الماضي، عندما حاولت أميناتا إصابة زميلتها بجروح جسدية من أجل القضاء على المنافسة بينهما في الفريق؛ حيث حدث الأمر عن طريق ثنائي ملثم سحب خيرة من سيارتها ولكمها وضربها على ساقيها.

وظهرت حقائق جديدة في القضية؛ حيث وجدت الشرطة بحث في جهاز الكومبيوتر الخاص بـديالو عن كيفية كسر الركبة منذ أيام، ليدين اللاعبة أكثر، وكانت الشرطة قد ألقت القبض على ديالو في شهر وقوع الحادثة، للاشتباه في أنها كانت المدبرة لجريمة الاعتداء، لكن أطلق سراحها بعد 36 ساعة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa