النصر يقسو على العدالة ويواصل الضغط على الصدارة

الحكم يرفض «هاتريك» حمدالله
النصر يقسو على العدالة ويواصل الضغط على الصدارة

دك فريق النصر مرمى ضيفه العدالة، بسداسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ27 من دوري المحترفين السعودي.

دخل أصحاب الأرض المباراة بقوة من أجل حسم الأمور سريعًا والتمسك بحظوظ المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير، وبالفعل افتتح الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله أهداف المباراة في الدقيقة 11، قبل أن يقرر الحكم إلغاء أسبقية النصر بعد العودة إلى تقنية الفار؛ ليرد الضيوف بهدف مباغت، حمل توقيع كاروليس أندريا في الدقيقة 13.

ولم يتأخر العالمي في معاقبة متذيل الترتيب على الوصول إلى شباك براد جونز، ليرد الدين قاسيًا بخماسية متتالية في الشوط الأول، افتتحها حمدالله في الدقيقة 14 من صناعة مختار علي، قبل أن يمهد نور الدين مرابط كرة الهدف الثاني للمتألق جوليانو بعد 3 دقائق أخرى.

وانفتحت شهية أصفر الرياض على مرمى العدالة، ليوسع النيجيري أحمد موسى الفارق إلى ثلاثية في الدقيقة 28، قبل أن يعاود جوليانو الكرَّة على طريقة ثنائية الهدف الثاني، بزيادة الغلة إلى رباعية في الدقيقة 43، واختتم حمدالله خماسية الشوط الأول، في الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، بعدما واصل حمدالله هوايته المفضلة بدك حصون المنافسين، ليوقع على الهدف الثالث «هاتريك» في الدقيقة 52، إلا أن الحكم رفض الأمر مجددًا، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ليُبقي عداد الأهداف مؤقتًا عن الرقم 5.

وكرر المغربي المحاولة مجددًا في الدقيقة 82، إلا أن القائم تكفل هذه المرة بحرمان هداف الدوري من زيادة الغلة وإحراز الهاتريك الثاني تواليًّا، قبل أن يُكمل البديل عبدالعزيز الدوسري مهرجان الأهداف، بإحراز الهدف السادس في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.

وأحكم حمدالله قبضته على صدارة ترتيب هدافي دوري المحترفين، بحثًا عن الحفاظ على الحذاء الذهبي للموسم الثاني تواليًّا، بعدما رفع حصاد الأهداف إلى الرقم 25، بفارق 4 أهداف أمام جوميز، الذي اكتفى بهدف وحيد من ثنائية الهلال في شباك الفيصلي، اليوم، فيما رفع عمر السومة رصيده إلى 18 هدفًا في المركز الثالث.

وبقيّ العالمي في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف الجار اللدود الهلال، صاحب الصدارة بـ63 نقطة، بعد الفوز الصعب على الفيصلي، بينما بات العدالة أول الهابطين حسابيًّا بعد تجمد رصيده عند 20 نقطة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa