كاريلو: الهلال قادر على العودة.. وهذا موقفنا من لوشيسكو

اعترف أن الضغوط حاصرت اللاعبين
كاريلو: الهلال قادر على العودة.. وهذا موقفنا من لوشيسكو

أعرب الدولي البيروفي أندريا كاريلو، جناح فريق الهلال، عن سعادته الغامرة باستعادة نغمة الانتصارات بعد جولات عجاف ألقت بظل قاتم على مشوار حامل اللقب، مشيرًا إلى الضغوط تركزت على اللاعبين في مباراة الاتفاق، عقب إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وقاد كاريلو عرضًا رائعًا ليقود فريق الهلال لفوز عريض على حساب ضيفه الاتفاق، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ19 من عمر دوري المحترفين السعودي.

وأكد كاريلو، في تصريح عبر القنوات الرياضية السعودية، عقب المباراة: «دون شك الفوز على الاتفاق مهم جدًا في هذا التوقيت الحرج، كان الجميع حريصًا على الظهور بشكل أفضل في المباراة بعد العثرات التي تعرض لها في الجولات الأخيرة».

وأضاف الجناح البيروفي: «قدمنا عملًا كبيرًا داخل الملعب أمام منافس قوي، ونجحنا في خلق المساحات بشكل أكبر، وبالتأكيد أنا سعيد للغاية بالأداء المميز والنقاط الثلاث، خاصة أن الأمور سارت كما نريد تمامًا».

واعترف كاريلو: «الهلال يمر بمرحلة جديدة الآن تحت قيادة مدرب جديد، وعلينا أن نتحمل المسؤولية كلاعبين، والفريق قادرة على العودة إلى مكانته الطبيعية، من خلال المحافظة على العمل الجاد، وتجنب إهدار النقاط في قادم الجولات».

واختتم كاريلو تصريحاته: «بعد إقالة لوشيسكو، تركزت الضغوط على اللاعبين في هذه المباراة، لمعرفة ما نستطيع فعله من تغيير بالعمل والعطاء داخل الملعب، ودون شك عمل معنا المدرب الروماني لفترة رائعة، وكان بمثابة الأب للجميع».

واستعاد الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة، مضيقًا الفارق خلف الشباب المتصدر إلى نقطتين فقط، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 27 نقطة، ليبقي في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام الوحدة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa