في غياب حمدالله.. النصر يحشد القوة الضاربة لحسم موقعة أبها

في غياب حمدالله.. النصر يحشد القوة الضاربة لحسم موقعة أبها

كشف البرازيلي مارسيلو سيزار، المدرب المؤقّت لفريق النصر، عن تشكيل العالمي أمام مضيفه أبها، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي شهد غياب الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله بداعي الإصابة.

وأزاح سيزار الستار عن تشكيل أصفر الرياض أمام زعيم الجنوب، والذي ضم؛ نواف العقيدي في حراسة المرمى، خلف الرباعي، عبدالإله العمري، ومحمد قاسم، والقائد سلطان الغنام، وعلي لاجامي، وثنائي الارتكاز عبدالله الخيبري، وعلي الحسن، وثالوث العمليات عبدالفتاح عسيري، وجلال الدين ماشاريبوف، وأندروس تاليسكا، ومهاجم وحيد فنسنت أبوبكر.

وأبقى البرازيلي على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بوجود الحارس وليد عبدالله، وفونيس موري، وعبدالرحمن العبيد، وحمد آل منصور، وسامي النجعي، ومنصور الشمري، وخالد الغنام، وأيمن يحيى، وعبدالفتاح آدم.

واستبعد الجهاز الفني المهاجم المغربي من السفر إلى أبها حرصًا على سلامته، بعدما اشتكى من متاعب عضلية، فيما قرر الجهاز الطبي إخضاع حمدالله لفحص بالأشعة للوقوف على طبيعة إصابته وتحديد خطة العلاج والمدة التي سيغيب خلالها عن الملاعب.

ويحتل فارس نجد المركز السادس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 9 نقاط، من خمس مباريات فقط خاضها أصفر العاصمة بسبب المشاركة الآسيوية، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في اثنتين.

ويأتي أبها في المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة الافتتاح على حساب الشباب، قبل أن يتكبّد 4 هزائم مخيبة أمام الباطن والاتحاد والحزم وضمك، مقابل تعادل وحيد مع الاتفاق.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa