النصر يطالب الاتحاد الأوزبكي بتجنب استدعاء مشاريبوف لهذا السبب

النصر يطالب الاتحاد الأوزبكي بتجنب استدعاء مشاريبوف لهذا السبب

في الوقت الذي يبحث مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن استعادة الهدوء بين صفوف الفريق الأول بعد إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، قبيل أيام من الصدام المرتقب لحساب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، جاء التحرك بخطوات حثيثة من أجل تحقيق أكبر استفادة ممكنة خلال فترة التوقف الدولي بحثًا عن تجهيز العالمي لخوض المعترك القاري.

وطالب نادي العاصمة السعودية، اليوم الأربعاء، من الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم، عد استدعاء الجناح الدولي جلال الدين مشاريبوف، وذلك قبل فترة التوقف الدولي، خاصة أن منتخب أوزبكستان لا ينتظر مباريات رسمية في الفترة الحالية، حيث يلتقي نظيره الماليزي وديًا، في التاسع من أكتوبر المقبل.

وكشفت لصحيفة «Sports.uz» عن أن إدارة فارس نجد خاطبت المسؤولين في اتحاد القدم الأوزبكي لتجاهل استدعاء مشاريبوف، في ظل حاجة الفريق لخدمات كافة عناصر العالمي في الفترة الحالية، قبل المباراة المرتقبة أمام الوحدة الإماراتي.

ويترقب النصر اختبارًا صعبًا أمام نظيره الوحدة الإماراتي، في المباراة التي تُقام يوم 16 أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa