الكشف عن موعد وصول رباعي الهلال الأجنبي إلى الرياض

تمهيدًا لاستئناف الدوري السعودي
الكشف عن موعد وصول رباعي الهلال الأجنبي إلى الرياض

أبلغ رباعي فريق الكرة بنادي الهلال، الفرنسي بفيتيمبي جوميز، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والكوري الجنوبي جانج هيون سو، إدارة النادي بموعد وصولهم إلى الرياض.

وأكد اللاعبون الأربعة وصولهم إلى العاصمة السعودية بعد غد الاثنين، تمهيدًا للانخراط في تدريبات الهلال استعدادًا لاستئناف الموسم الكروي، ومواصلة المنافسة على الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت إذاعة « UFM» في تقرير لها، أنَّ الطاقم المساعد للمدير الفني الروماني، رازفان لوشيسكو، سيصل إلى الرياض بعد غد أيضًا، وذلك على متن طائرة خاصة تحط أولًا في العاصمة البحرينية المنامة، قبل أن تواصل طريقها إلى الرياض.

ووفقا لتقرير « UFM»، فإنّه من المقرر أن يخضع الجميع لفحوصات طبية للتأكد من خلوهم من الإصابة بفيروس كورونا، قبل الدخول في الحجر المنزلي، وذلك في خطوة تمهيدية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال.

وكان لوشيسكو قد حدّد نهاية شهر يونيو الجاري موعدًا لاستئناف التدريبات الجماعية للفريق، مع مواصلة اللاعبين أداء التدريبات المنزلية للحفاظ على لياقتهم البدنية.

من جانبها، قامت إدارة الهلال بترتيب معسكر إعدادي في محافظة الطائف خلال شهر يوليو المقبل؛ لتجهيز لاعبي الفريق لعودة الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، بينما يأتي النصر خلفه في المرتبة الثانية برصيد 45 نقطة.

اقرا ايضا

X
صحيفة عاجل
ajel.sa