أخضر الرماية يقص شريط المنافسة على لقب البطولة العربية بالقاهرة

أخضر الرماية يقص شريط المنافسة على لقب البطولة العربية بالقاهرة

بمشاركة أكثر من 300 رامٍ

يتأهب المنتخب السعودي للرماية لخوض غمار منافسات البطولة العربية، التي انطلقت فعالياتها صباح اليوم الخميس، بالعاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة أكثر من 300 رام، يمثلون 12 منتخبًا عربيًا.

وتُقام البطولة العربية، التي تستمر فعالياتها حتى 12 يونيو الجاري، على ميادين نادي الصيد في مدينة 6 أكتوبر، والمركز الأولمبي بالمعادي، وتشمل منافسات المسدس والبندقية وضغط الهواء وكذلك الخرطوش.

ويسعى أخضر الرماية إلى تسجيل حضور مشرف فى البطولة العربية، واكتساب مزيد من الخبرات، عندما يقتحم المنافسة التي تضم أيضًا نخبة من الرماة يمثلوان منتخبات مصر وفلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسودان واليمن وليبيا والإمارات.

وتضم بعثة المنتخب السعودي، برئاسة الأمير سعود بن خالد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للرماية 14 راميًا، حيث تنطلق البطولة اليوم، على إيقاع منافسات الأسكيت رجال وسيدات، وناشئين وناشئات للخرطوش.

وكان رئيس الاتحاد السعودي للرماية قد أكد في وقت سابق جاهزية منتخب المملكة للمشاركة في مصر، مشددًا على أن إمكانيات لاعبي الفريق السعودي دائمًا ما يقدمون نتائج تليق بالرماية السعودية.

ويمثل المنتخب في منافسات البندقية ضغط الهواء الرماة، مسفر العماري وحسين الحربي وفايز العنزي، وفي منافسات المسدس ضغط الهواء الرماة محمد المالكي وعطا الله العنزي وسفر الدوسري، وفي منافسات الأطباق «أبراج» الرماة؛ الأمير سعود الحسن بن سعود بن عبدالعزيز، وسعيد المطيري وحاتم الشمري وسعد الدوسري، وفي منافسات الأطباق «حفرة» الأمير سعود بن سلطان بن سعود بن عبدالعزيز، ومحمد الشريدة وفهد المطيري وفيصل الدعجاني.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa