«التحرش» وراء إيقاف جناح منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

«التحرش» وراء إيقاف جناح منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، إيقاف جناح عبد الرحمن مجدي، جناح فريق الإسماعيلي، على خلفية التورط في واقعة «تحرش» أثناء المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة اليابانية طوكيو.

وأوضح اتحاد الكرة المصري، في بيان رسمي: «أن في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها، فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان، وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقينا شكوى من مقر الإقامة ضد عبد الرحمن مجدي، فحواها الإساءة إلى إحدى العاملات بالفندق».

وأضاف البيان: «على الفور تم استبعاد عبدالرحمن مجدي نهائيًا، رغم تأكيد جناح المنتخب الأولمبي أنه لم يقصد الإساءة، وأن من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة».

ولفت البيان إلى أنه «تم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر، حرصًا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين، وبعدما عاد الفريق بسلامة الله، فإننا قررنا إيقاف مجدي لحين انتهاء التحقيق، واتخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه للقواعد».

وكان مصدر مسؤول بالاتحاد المصري، شدد على أن عبد الرحمن مجدي تحرش بإحدى الفتيات داخل الفندق، في مقر إقامة المنتخب الأولمبي في مدينة سابورو اليابانية، والتي شهدت خوض الفراعنة مباراتي البرازيل والأرجنتين.

واعترف المصدر، أن الاتحاد لا يفكر في شطب جناح الإسماعيلي الواعد، بالنظر إلى صغر سن اللاعب، مع إمكانية التقويم عبر حزمة من العقوبات، بداية من الإيقاف لفترة محددة أو التغريم ماديًا، إلى جانب الحرمان من تمثيل المنتخبات الوطنية لوقت محدد.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa