الزمالك يكشف حقيقة خطف جناح الاتحاد

وسط تكهنات بشد الرحال إلى القاهرة
الزمالك يكشف حقيقة خطف جناح الاتحاد

كشف نادي الزمالك المصري، اليوم الخميس، عن حقيقة الدخول في مفاوضات جادة مع الدولي التونسي أنيس البدري، جناح فريق الاتحاد، من أجل الحصول على توقيع لاعب الترجي السابق، خلال انتقالات الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية زعمت تخطيط أنيس البدري، جناح النادي الغربي، للرحيل عن صفوف العميد وشد الرحال إلى بطل السوبر الأفريقي، وذلك بعد نهاية الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، في تصريحات لموقع «كورة»، أن الفريق المصري لم يدخل في مفاوضات مع الاتحاد من أجل ضم أنيس البدري، مشددًا على أن الجناح التونسي لا يدخل ضمن اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف.

ونفى منصور التواصل مع البدري من أجل الدفاع عن ألوان الفريق الأبيض في الموسم المقبل، سواء بشكل مباشر أو عبر وسطاء، مؤكدًا أن الزمالك يضم العدد المسموح به من اللاعبين الأجانب، ولا يحتاج إلى جهود جناح الترجي السابق.

ويضم وصيف الدوري المصري بين صفوفه الثنائي المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، والتونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كابونجو كاسونجو، إلى جانب الثالوث الأجنبي المُعار، المغربي حميد أحداد، جناح الرجاء المغربي، والإيفواري رزاق سيسيه، جناح الاتحاد السكندري، والنيجيري معروف يوسف، متوسط ميدان المقاولون العرب.

وانضم البدري إلى صفوف العميد في يناير العام الجاري قادمًا من الترجي بعدما لعب في صفوف منذ العام 2016 وحتى 2020، وتمكن خلال تلك الفترة من تسجيل 37 هدفًا، وتقديم 28 تمريرة حاسمة بالإضافة إلى قيادته الفريق للتتويج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الاتحاد من وضع متأزم في مناطق الخطر قبل 4 جولات من ختام الموسم؛ حيث يحتل رجال المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب المهددين بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa