مدرب العين: مواجهة الهلال مهمة وجاهزون للتحدي

توسكاسا: نمتلك عناصر جيدة..
مدرب العين: مواجهة الهلال مهمة وجاهزون للتحدي

قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن مواجهة فريقه أمام الهلال مهمة جدًا؛ لأنها تأتي في مستهل المشوار القارّي.

وأضاف جاريدو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «المباراة بين ناديين كبيرين في آسيا، الأمر الذي يفرض علينا إظهار روح القتال والتعامل بالتركيز العالي، وشخصيًا أدرك جيدًا مدى خصوصية هذه المواجهة، كما أنني مطالب بإدارة الموقف مهما كانت الظروف»، لافتًا إلى أن العين فريق كبير ومطالب بالفوز في جميع التحديات مع الاحترام لطموحات جميع منافسيه.

وتعليقًا على سؤال حول معرفة مدرب الهلال الجيدة بأدق تفاصيل فريقه، قال: «نعم اللاعبون والمدرب يعرفون بعضهم جيدًا والأهم في مثل تلك الظروف هو اللاعب، وجميع عناصر الفريق يدركون جيدًا ما المطلوب منهم خلال المواجهة منذ البداية وحتى صافرة النهاية».

وعن تجربته الأولى خلال مشواره التدريبي بدوري أبطال آسيا، أشار المدرب الإسباني، إلى أنه خاض عدة تحديات بمختلف القارات في أوروبا وإفريقيا من قبل، وسيدخل الآن تحديًا جديدًا بدوري أبطال آسيا.

وتابع: «الأمور هنا رائعة والسر في التفوق يكمن في الجودة العالية والتزام اللاعبين والإمكانيات الكبيرة، والمهم أن يظهر الفريق روح القتال لتحقيق طموحاته الكبيرة».

وعن مدى جاهزية اللاعب حامد دومبيا، وغياب البرازيلي كايو، قال: «دومبيا لاعب وسط رائع ويمتلك إمكانيات عالية، كما أنه يتدرب بصورة جيدة مع الفريق وهو جاهز لمواجهة الهلال بالتأكيد، أما كايو فلن يلعب ولكننا نمتلك البديل المناسب والذي نثق في أن يقدم الإضافة المرجوة إلى جانب زملائه بالفريق».

ومن جانبه، أكد الياباني توسكاسا شيوتاني، لاعب العين، جاهزية فريقه لمواجهة الهلال في مستهل مشوار الفريق القاري بمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مُشيرًا إلى عزمهم على حصد النقاط الثلاث خصوصًا وأن المواجهة على أرضهم وبين جماهيرهم.

وحول أجواء المعسكر ومدى مقدرة الفريق للظهور القوي كما ظهر في كأس العالم للأندية، قال توسكاسا: «أجواء معسكر الفريق إيجابية بالتأكيد، والعين يمتلك في صفوفه عناصر جيدة، وبمقدوره تقديم أفضل مستوى وذلك قياسًا بظهوره المشرف في مسابقة كأس العالم للأندية الإمارات 2018».

ويستضيف العين، غدًا الثلاثاء، نظيره الهلال، على استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة 07:20 مساءً ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa