«النصر» يستهل مشوار الدوري برباعية في شباك ضمك

«النصر» يستهل مشوار الدوري برباعية في شباك ضمك

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مشواره في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022 بتحقيق فوز كبير وسهل على ضيفه ضمك بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب «مرسول بارك» ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر البطولة.

وبهذا الفوز يحصد النصر أول 3 نقاط له هذا الموسم ويحتل صدارة الترتيب مؤقتاً، بينما ظل ضمك دون رصيد وفي المركز الـ16 والأخير.

وافتتح النصر التسجيل مبكراً عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول بركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ونفذها بنجاح الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وعزز الوافد الجديد المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا من تقدم النصر بإحرازه ثاني الأهداف عند الدقيقة 40 بضربة رأسية، ليوقع على أول أهدافه بقميص العالمي.

وعند الدقيقة 42 جاء الهدف الثالث لصالح النصر عن طريق النيران الصديقة بعدما حول مدافع ضمك مهند النجعي كرة عرضية بالخطأ إلى داخل مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم العالمي بنتيجة كبيرة 3-0.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن المحترف الأرجنتيني إيميليو زيلايا من تقليص الفارق بإحرازه الهدف الأول لصالح ضمك من ركلة جزاء عند الدقيقة 51.

وعاد النصر ليهز الشباك مجددًا، وهذه المرة عن طريق البديل والوافد الجديد المهاجم الكاميروني فينست أبوبكر عند الدقيقة 79؛ حيث احتاج إلى 8 دقائق فقط منذ نزوله أرض الملعب ليوقع على هدفه الأول هذا الموسم.

يشار إلى أنه في الجولة المقبلة سوف يلتقي النصر الفيصلي، بينما يواجه ضمك منافسه الطائي.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa