أمين عام مجلس التعاون: استضافة قطر بطولة كأس العالم 2022 إنجاز خليجي جديد

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف

أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، أن استضافة دولة قطر بطولةَ كأس العالم 2022 مصدر فخر واعتزاز لأبناء مجلس التعاون ونسخة متميزة في تاريخ المونديال.

وأشار الأمين العام إلى أن العالم أجمع يتابع وبكل إكبار وإجلال التحضيرات المتميزة التي تقوم بها دولة قطر استعداداً لانطلاق البطولة في حدث هو الأول من نوعه في منطقتنا الخليجية والعربية، والإمكانات الكبيرة التي سخرتها دولة قطر لنجاح البطولة.

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام -اليوم- لسفير دولة قطر لدى المملكة العربية السعودية بندر بن محمد العطية، حيث تسلَّم الدعوة الرسمية الموجهة من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية لدولة قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لحضور حفل افتتاح البطولة المقرر انطلاقها يوم الأحد 20 نوفمبر 2022.

وبيَّن الحجرف أن إقامة البطولة في دولة قطر يعدُّ مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء دول مجلس التعاون والعرب، كونه إنجازاً خليجياً جديداً يبرهن قدرة الكفاءات الخليجية على تحقيق الطموحات في جميع المجالات بما ينسجم مع توجيهات أصحاب الجلالة والسموِّ قادة دول مجلس التعاون -حفظهم الله ورعاهم- مؤكداً أن العالم على موعد مع نسخة استثنائية ستكون علامة فارقة في مسيرة البطولة الكروية الأبرز عالمياً.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa