نادي الصقور يسدل الستار على سباق الملواح.. تتويج 60 فائزاً بجوائز بقيمة 756 ألف ريال

نادي الصقور
نادي الصقور

بعد ستة أسابيع من المنافسة، أسدل نادي الصقور السعودي الستار، اليوم، على سباقات الملواح 300 متر، بتتويج 60 فائزا، وذلك بمقره بمَلهم شمال مدينة الرياض، بجوائز إجمالية بلغت 756 ألف ريال.

وانطلق السباق خلال الفترة من 7 أكتوبر الماضي حتى 12 نوفمبر الحالي، وتنافس المشاركون في ست فئات للصقور وهي حر وشاهين وجير بيور وجير شاهين وجير تبع وقرموشة جير بشقيها (فرخ – قرناس).

وكان الختام اليوم من خلال تتويج الفائزين في شوط فئة (جير بيور قرناس)، إذ حقق فهد عبدالرحمن الشمري المركز الأول، فيما جاء فلاج عبدالله هجرس الدوسري في المركز الثاني، وحل ضويحي عبدالله هجري الدوسري في المركز الثالث ومبارك خالد السويكت في المركز الرابع، وبدر بن فهد العرادي الدوسري في المركز الخامس.

ورصد نادي الصقور السعودي جوائزَ قيمةً لكل شوط، وزَّعت على المراكز الخمسة الأولى في كل شوط، إذ حصل صاحب المركز الأول على 25 ألف ريال وصاحب المركز الثاني على 15 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث على عشرة آلاف ريال، فيما سيحصل صاحب المركز الرابع على ثمانية آلاف ريال، وصاحب المركز الخامس على خمسة آلاف ريال.

وتتواصل روزنامة نادي الصقور السعودي في نوفمبر الحالي من خلال انطلاقة الحدث الأضخم للصقور على مستوى العالم مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور في 28 نوفمبر.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa