كوندي: تشافي كلمة السر في تحويل الدفة لصالح برشلونة

الفرنسي جول كوندي
الفرنسي جول كوندي

كشف المدافع الفرنسي جول كوندي، عن تفاصيل دور المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم تشافي هيرنانديز، في ضمه إلى النادي الكتالوني قادمًا من إشبيلية، لترميم دفاعات البارسا في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وأوضح كوندي أن تشافي لعب دورًا مهمًا بالضغط من أجل إتمام الصفقة، وذلك بعدما ارتبط الفرنسي صاحب الـ23 عامًا، بالانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، حيث تردد على نطاق واسع أن مدافع إشبيلية بصدد حسم التعاقد مع البلوز، قبل أن يحسم برشلونة الصفقة.

اقرأ أيضاً
رسميًا.. كوندي يوقع على العقود الرسمية مع برشلونة ولابورتا يقدمه للجماهير
الفرنسي جول كوندي

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتحرك فيها برشلونة في وقت متأخر من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لخطف صفقة من بين أنياب تشيلسي في صراع الميركاتو، حيث نجح البارسا في ضم رافينيا من ليدز يونايتد، كما ضم أندرياس كريستينسن من تشيلسي في صفقة انتقال حر.

وكان السر وراء نجاح برشلونة في ضم كوندي، هو الأحاديث التي جرت بين الفرنسي وتشافي، حيث اعترف المدافع الواعد، خلال المؤتمر الصحفي: «أجريت بعض الحوارات الجيدة مع المدرب الإسباني، كان دائمًا ما يبدي إعجابًا بي ورغبة في ضمي إلى الفريق، وهذا كان مهمًا بالنسبة لي».

اقرأ أيضاً
برشلونة يفاجئ سلمان الفرج بـ«هدية خاصة»
الفرنسي جول كوندي

وأضاف مدافع الفريق الكتالوني: «هذه لحظة مهمة في مسيرتي، وخلال الحوارات، طالبني بمواصلة تقديم ما كنت أقدمه مع إشبيلية، وأن أواصل اللعب بحماس وتوزيع الكرة من الخلف والتمرير، وهذه من بين نقاط قوتي».

وختم كوندي، الذي يمثل الصفقة الخامسة في ميركاتو البارسا الحالي، رفقة روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي ورافينيا وكريستنسن في مهمة استعادة الهيبة: «برشلونة ناد كبير، وله متطلبات كبيرة أيضًا، وهو ما تحدث تشافي معي بشأنه».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa