تعرف على ترتيب مجموعة «الأخضر» في تصفيات المونديال

تعرف على ترتيب مجموعة «الأخضر» في تصفيات المونديال

وضعت الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «قطر 2022»، أوزارها بعد صدامات مثيرة، وثق خلالها المنتخب الوطني على قدرته على المضي قدمًا بخطوات ثابتة نحو المونديال، بعدما أضاف ضيفه الياباني إلى قائمة الضحايا.

وحافظ الصقور على نسق الانتصارات بعدما انتزع الفوز الثالث تواليًّا، بالتغلب على الساموراي الياباني، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة لتصفيات المونديال.

وحقق الأخضر العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث الأولى، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في مركز الوصافة بفارق الأهداف فقط خلف أستراليا، حيث قص شريط المرحلة الحاسمة بفوز مثير على فيتنام بثلاثية مقابل هدف، قبل أن تفوز على عمان خارج القواعد بهدف نظيف.

ورد المنتخب الأسترالي على الفوز السعودي، بعدما انتزع بدوره الانتصار الثالث على التوالي بالفوز على ضيفه العماني بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وفي الشارقة، ذاق منتخب الصين طعم الفوز أخيرًا بعد جولتين عجاف، بعدما خطف فوزًا دراميًا على حساب ضيفه الفيتنامي بثلاثية مقابل هدفين، في موقعة ظلت معلقة حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، قبل أن تبتسم للتنين الصيني.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية بعد مرور 3 جولات على النحو التالي:

1. أستراليا      المركز الأول      9 نقاط.
2. السعودية   المركز الثاني     9 نقاط.
3. اليابان        المركز الثالث    3 نقاط.
4. عمان        المركز الرابع       3 نقاط.
5. الصين      المركز الخامس   3 نقاط.
6. فيتنام       المركز الأخير      0 نقطة.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa