«يورو 2020».. ألمانيا تقسو على البرتغال برباعية وتشعل صراع التأهل

«يورو 2020».. ألمانيا تقسو على البرتغال برباعية وتشعل صراع التأهل

حقق المنتخب الألماني فوزاً كبيراً على نظيره البرتغالي، بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة «F» ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، اليوم السبت، على ملعب «أليانز أرينا» بمدينة ميونيخ.

واستعاد المنتخب الألماني بريقه من جديد وأشعل المنافسة في المجموعة، بعدما حصد أول 3 نقاط له ليحتل بهم المركز الثاني خلف منتخب فرنسا المتصدر برصيد 4 نقاط، بينما احتل المنتخب البرتغالي المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً، وفي المركز الرابع والأخير يأتي منتخب المجر برصيد نقطة وحيدة.

وافتتح النجم كريستيانو رونالدو التسجيل للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 15، ثم رد المنتخب الألماني بهدفين سجلهما البرتغاليان روبن دياز ورافاييل جوريرو بالخطأ في شباك منتخب بلادهما في الدقيقتين 35 و39 .

وفي الشوط الثاني، أضاف كاي هافيرتز وروبن جوسنس الهدفين الثالث والرابع للمنتخب الألماني في الدقيقتين 51 و60 ثم اختتم دييجو جوتا التسجيل بالهدف الثاني للمنتخب البرتغالي في الدقيقة 67 .

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة، لقاء المنتخب الألماني مع نظيره المجري، بينما يواجه المنتخب البرتغالي مهمة تبدو أكثر صعوبة أمام المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة برصيد أربع نقاط.

اقرأ أيضاً:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa