ليونيل ميسي يجتاز «العقبة الأخيرة» في الطريق لباريس سان جيرمان

ليونيل ميسي يجتاز «العقبة الأخيرة» في الطريق لباريس سان جيرمان

لم يعد يفصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن ارتداء قميص فريق باريس سان جيرمان، سوى الإعلان الرسمي من قِبل الفرنسيين عن صفقة القرن، بعدما اجتاز صاحب الكرات الذهبية الست أخر العقبات في الطريق إلى حديقة الأمراء.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، مساء اليوم الثلاثاء أن ميسي اجتاز بنجاح الفحص الطبي قبل توقيع العقد مع سان جيرمان، ليصبح صاحب القميص 10 بألوان البارسا، على مرمى حجر من الكشف عن تفاصيل الصفقة، التي تصدرت المشهد على مدار الساعات القليلة الماضية.

ولم يحسم بعد النادي الباريسي رقم قميص ميسي مع البي إس جي، في ظل احتفاظ البرازيلي نيمار دا سيلفا بالقميص رقم 10 المفضل لدى «البرغوث» فيما أشارت تقارير إلى أن قائد السيليساو عرض التنازل عن الرقم لصالح الصديق المقرب، غير أن ليو رفض العرض وقرر المفاضلة بين 19، 30.

وحط ميسي، مساء اليوم الثلاثاء، الرحال في مطار «لو بورجيه» بالعاصمة الفرنسية، من أجل إنهاء إجراءات الانضمام إلى صفوف سان جيرمان، ليكمل رسميًا صفقة القرن التي خطفت أنظار العالم على مدار الساعات القليلة الماضية، بعدما فك الارتباط بشكل مفاجئ وصادم مع البلوجرانا.

ومن المقرر أن تعقد إدارة النادي الفرنسي، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء، من أجل إعلان التعاقد مع ميسي لمدة عامين مع إمكانية التجديد لموسم ثالث، في مشهد مهيب أعاد إلى الأذهان استعدادات وصيف «الليج آ» لتقديم صفقة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في 2012، والبرازيلي نيمار دا سيلفا في 2017، إلا أن صفقة صاحب الكرات الذهبية الست تبقى هي الأهم في تاريخ الليج آ.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa