تشيلسي يخطط للتخلص من صداع كيبا

حارس يونايتد على رادار البلوز
تشيلسي يخطط للتخلص من صداع كيبا

دخل نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات دين هندرسون، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، من أجل سد الثغرة التي عانى منها البلوز طوال الموسم الجاري.

وأبدى الفريق اللندني استعداده لدفع راتب أكثر من الضعف؛ لضم الحارس المُعار إلى فريق شيفيلد يونايتد، في محاولة لمنع عودته إلى أولد ترافورد، في ظل المستويات الرائعة التي قدمها مع السيوف.

وكشفت صحيفة «مانشستر إيفننج» البريطانية، اليوم الثلاثاء، عن أن تشيلسي تواصل مع ممثلي هندرسون، في ظل عدم قناعة مدرب البلوز فرانك لامبارد، بالمردود الذي يقدمه الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا.

وبات مركز حراسة المرمى صداعًا مزمنًا في رأس لامبارد؛ بسبب أخطاء كيبا الكارثية، على الرغم من كون الإسباني، يعد أعلى حارس مرمى ثمنًا في العالم، بعدما تعاقد معه النادي اللندني مقابل 71 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف التقرير أن هندرسون، البالغ من العمر 23 عامًا، يتقاضى حاليًّا راتبًا أسبوعيًّا قدره 70 ألف جنيه إسترليني، لكن شيفيلد يونايتد دفع أغلب راتبه العام الماضي، فيما يبدو تشيلسي على استعداد لإغراء الحارس براتب قيمته 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًّا.

ومن المقرر أن يعود هندرسون إلى مانشستر يونايتد بمجرد نهاية فترة إعارته لشيفيلد يونايتد الأسبوع المقبل، خاصة في ظل الانتقادات الحادة التي طالت حارس الشياطين الحمر ديفيد دي خيا، خاصة بعدما تسبب في خروج الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة، في سباق محموم من أجل الحفاظ على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب استعداد الفريق لخوض نهائي كأس الاتحاد، أمام أرسنال في ديربي لندني مثير.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa