الزمالك يخطف لقب السوبر المصري من مخالب الأهلي

ركلات الترجيح تبتسم للأبيض من جديد
الزمالك يخطف لقب السوبر المصري من مخالب الأهلي

حصد فريق الزمالك لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم، للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على غريمه التقليدي الأهلي، 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعجز الأهلي عن ترجمة الأفضلية المطلقة على مجريات المباراة إلى أهداف، ليحسم التعادل السلبي الوقت الأصلي، بعدما تبارى لاعبو الأحمر في إهدار جميع الفرص التي سنحت لهم، فيما جاءت محاولات الأبيض على استحياء ودون خطورة تذكر على مرمى محمد الشناوي، ليتم الاحتكام إلى ضربات الترجيح، التي أدارت ظهرها لرجال السويسري رينيه فايلر.

وحقق الزمالك اللقب الثاني في غضون سبعة أيام فقط، عقب حصوله على بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضي، على حساب الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في العاصمة القطرية الدوحة.

ورد الزمالك الدين لصاحب الرقم القياسي، عبر بوابة ركلات الترجيح بالتخصص، بعدما استعاد لقب المسابقة الغائب منذ العام 2017، بعدما خسر أمام الأهلي في النسخة الماضية للبطولة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في سبتمبر الماضي، بملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويعد هذا هو اللقب الثاني الذي يناله الزمالك بكأس السوبر على حساب الأهلي، واللافت أن كلاهما جاء من ركلات ترجيح وعلى الملعب نفسه، فيما توقف عداد ألقاب الأحمر في البطولة عند 11 لقبًا، يبقى بها سيدًا للبطولة وحامل أختام الرقم القياسي لها.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa