الهلال يكشف موقف موسى ماريجا من نهائي «الآسيوية»

الهلال يكشف موقف موسى ماريجا من نهائي «الآسيوية»

أزاح نادي الهلال، مساء اليوم الخميس، الستار عن حجم إصابة المهاجم المالي موسى ماريجا، والتي تعرض لها في ديربي الرياض الكبير أمام الغريم التقليدي النصر، محددًا موقف هداف الزعيم من المشاركة في نهائي دوري أبطال آسيا، في 23 نوفمبر المقبل.

وقاد ماريجا فريق الهلال لحجز مقعد في نهائي البطولة القارية، بعدما قص شريط الأهداف في مرمى الجار اللدود النصر، في القمة المثيرة التي انتهت بفوز أزرق الرياض بهدفين مقابل هدف، مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب مرسول بارك.

أوضح الهلال، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الخميس، أن الفحوص الطبية التي تعرض لها موسى ماريجا، كشفت عن إصابة المالي على مستوى عضلة الفخذ الخلفية.

ولفت البيان إلى أن ماريجا يحتاج إلى برنامج علاجي يمتد لأسبوعين، وهو ما يفتح الباب أمام لحاق مهاجم الهلال بالمباراة المرتقبة أمام نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، المقررة يوم 23 نوفمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وطوى أزرق الرياض صفحة نصف نهائي دوري الأبطال سريعًا من أجل العودة إلى الأجواء المحلية؛ حيث أجرى مرانه الرئيس استعدادًا لملاقاة ضيفه الرائد، مساء يوم بعد غدٍ السبت، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واشتمل المران، الذي جرى تحت إمرة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، تدريبات فينة وتطبيقات تكتيكية، فيما شارك اللاعبون الذين خاضوا مواجهة النصر بصفة أساسية، في جزء من التدريبات الجماعية، وذلك في حضور رئيس النادي فهد بن نافل.

ويحتل الهلال المركز السابع على سلم الترتيب، برصيد 12 نقطة، من 6 مباريات فقط، بفارق الأهداف فقط خلف الغريم التقليدي النصر، الذي يأتي في المركز الرابع بنفس العدد من المباريات، بينما يأتي الرائد في المركز الثامن بـ11 نقطة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa