رئيس الزمالك: هدفنا إسعاد الجماهير بحصد لقب الدوري المصري

رئيس الزمالك: هدفنا إسعاد الجماهير بحصد لقب الدوري المصري

أشاد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك المصري، بلاعبي فريقه الأول لكرة القدم وجهازهم الفني بعدما اقتربوا من حسم لقب الدوري الممتاز موسم 2020-2021 للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة من 32 مباراة، ويتفوق بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل جولتين فقط على نهاية المنافسة.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونية: «فريقنا سيخوض المباراة المقبلة كأنها نهائي كأس، فالفوز بها يتوج الزمالك رسميًا بلقب الدوري المصري».

وأضاف: «هدفنا إسعاد جماهير الزمالك في كل مكان، وفرنا الاستقرار لجميع الفرق الرياضية وليس لنا أي أهداف سوى النادي وجماهيره».

وتابع: «اتفقنا مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون على الخطوط العريضة بشأن صفقات الموسم الجديد وموقف المعارين للفرق الأخرى».

وأردف رئيس الزمالك بأن جميع اللاعبين المعارين سيعودون للفريق وسيتم تقييمهم وحسم من يبقى ويرحل والأمر في نقاش حاليًا مع كارتيرون.

ويتبقى للزمالك مباراتين أمام الإنتاج الحربي، يوم الثلاثاء المقبل، ثم البنك الأهلي يوم الجمعة، وهو يحتاج للفوز في مباراة واحدة فقط لضمان التتويج باللقب دون النظر لنتائج منافسه الأهلي.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.