بالفيديو.. مدرب الهلال يُعدِّد مكاسب الاختبار الأول.. ويحدد مصير جيوفينكو

أكد أن تعثر المنافسين مفتاح الفوز باللقب
بالفيديو.. مدرب الهلال يُعدِّد مكاسب الاختبار الأول.. ويحدد مصير جيوفينكو

أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني المؤقت لفريق الهلال، أن الانتصارات تُعيد الثقة المفقودة إلى مكونات أزرق الرياض، كما أن تعثر المنافسين يفتح الباب على مصراعيه أمام المنافسة بقوة على اللقب، مشيرًا إلى أن جيوفينكو سيشارك في الوقت المناسب حين تكتمل الجاهزية.

وحقق الهلال فوزًا عريضًا على حساب ضيفه الاتفاق، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ19 من عمر دوري المحترفين السعودي، في أول اختبار بعد رحيل الروماني رازفان لوشيسكو.

واعتبر ميكالي، في تصريحات عبر القنوات الرياضية السعودية: «الفوز على منافس بحجم الاتفاق لم يكن مجرد ثلاث نقاط فقط، بل ظهرنا بأداء جيد، وفي الوقت الحالي نبحث عن كل النقاط من أجل المنافسة على لقب دوري المحترفين».

وأضاف المدرب البرازيلي: «الانتصارات تجلب لنا الثقة، وتعثر المنافسين يسمح لنا بالدخول في المنافسة بكل قوة لتحقيق البطولة، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وهذا ما يساعد الفريق على الوصول، في أسرع وقت، للمستوى المأمول».

وختم ميكالي تصريحاته، بالحديث عن أسباب غياب صانع الألعاب الإيطالي جيوفينكو: «حتى الآن لم تكتمل جاهزية سيباستيان، دون شك هو لاعب مهم في المجموعة، وسيشارك مع الفريق في الوقت المناسب».

واستعاد الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 36 نقطة، مضيّقًا الفارق خلف الشباب المتصدر إلى نقطتين فقط، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 27 نقطة، ليبقي في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام الوحدة.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa