فابيو فييرا صفقة آرسنال الجديدة
فابيو فييرا صفقة آرسنال الجديدة

آرسنال يخطف متوسط ميدان بورتو.. وخيسوس في الطريق

نجح نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الجمعة، في الحصول على خدمات متوسط الميدان البرتغالي فابيو فييرا، قادمًا من صفوف بورتو، لتدعيم صفوف الفريق اللندني في ميركاتو الصيف الجاري، في صفقة كبدّت خزانة الجانرز 34 مليون جنيه إسترليني.

وجاء تعاقد المدفعجية مع متوسط الميدان البرتغالي، صاحب الـ22 عامًا، ليحسم النادي اللندني ثالث صفقات ميركاتو الصيف استعدادًا للموسم الجديد، بعد نجح في التعاقد مع حارس المرمى مات تيرنر، إلى جانب المهاجم البرازيلي ماركينيوس.

اقرأ أيضاً
ماركينيوس يقص شريط صفقات آرسنال في ميركاتو الصيف
فابيو فييرا صفقة آرسنال الجديدة

وكان فييرا توج في العام الماضي بجائزة أفضل لاعب في البطولة الأوروبية للشباب تحت 21 عامًا، وينتظر أن يضيف فييرا لمسة إبداعية إلى آرسنال، حيث صنع 14 هدفًا في الدوري البرتغالي، خلال موسم 2021-2022.

وأعلن بورتو، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، قبل قليل: «النادي يبلغ المعنيين بالسوق بأنه تم التوصل إلى اتفاق مع آرسنال، بشأن إتمام صفقة التعاقد نهائيًا مع فابيو فييرا، وذلك مقابل 34 مليون يورو».

اقرأ أيضاً
بعد رحيل لاكازيت.. 3 مهاجمين مُرشحين لقيادة آرسنال في الموسم الجديد
فابيو فييرا صفقة آرسنال الجديدة

ولم يعلن آرسنال حتى الآن عن الصفقة، لكن كان من المعروف أن فييرا وصل إلى شمال لندن أمس الخميس، للخضوع للكشف الطبي، ومن المتوقع أن يواصل المدير الفني لآرسنال، ميكيل أرتيتا، مساعيه لتعزيز صفوف الفريق، وسط تكهنات باقتراب جابرييل خيسوس بالانتقال إلى ملعب الإمارات، كما يوجه النادي أنظاره إلى يوري تيليمانس.

Related Stories

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa