تقارير: الهلال قدم العرض الوحيد للتعاقد مع رونالدو هذا الصيف

رونالدو
رونالدو

ما يزال الغموض يحيط بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الساعي للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف، ولكنه لم يتلقى سوى عرضاً واحداً كان من نادي الهلال، بحسب موقع «ذا أثلتيك» البريطاني الشهير.

رونالدو قدم طلباً لإدارة مانشستر يونايتد بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب رغبته في مواصلة اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليغ» للموسم الـ20 على توالي وهو ما لن يتحقق حال استمر مع الشياطين الحمر حيث يشارك الفريق بالدوري الأوروبي.

اقرأ أيضاً
تقرير يؤكد رغبة نابولي في ضم رونالدو
رونالدو

صحيفة «ذا أثلتيك» أوضحت أن رونالدو لم يتلق أي عروض رسمية من أندية دوري أبطال أوروبا الكبرى، وأن العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه كان من الهلال السعودي.

رونالدو رفض عرض الهلال بسبب رغبته في البقاء في الدوريات الكبرى بأوروبا، وأشارت الصحيفة أن النجم البرتغالي قد يضطر لقبول لعب موسم في الدوري الأوروبي بسبب عدم رغبة الأندية في التعاقد معه.

اقرأ أيضاً
الهلال يسعى للثأر من الفيحاء بالجولة الثانية من دوري المحترفين
رونالدو

وكانت تقارير إيطالية كشفت عن موافقة رونالدو حاليًا على الانتقال لصفوف نادي نابولي الإيطالي الذي يرغب في استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري مع تحمل قيمة راتبه الكبير مع مانشستر يونايتد.

ارتبط اسم النجم البرتغالي بالانتقال إلى ناديي بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي ولكن الناديين أكدا عدم اهتمامها بالحصول على خدماته.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa