الهلال يسعى للثأر من الفيحاء بالجولة الثانية من دوري المحترفين

قمة الهلال والفيحاء تحبس الأنفاس
قمة الهلال والفيحاء تحبس الأنفاس

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2022-2023، حيث يلتقي يحل الفتح ضيفاً على الباطن ويستضيف الهلال نظيره الفيحاء.

على ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز»، عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الفيحاء.

الهلال استهل مشوار الدفاع عن لقب دوري المحترفين بفوز سهل على حساب الخليج بنتيجة 2-0 ليحصد أول 3 نقاط في رصيده، بينما تلقى الفيحاء خسارة غير متوقعه على ملعبه ووسط جماهيره أمام ضمك بنتيجة 0-1 ليظل برصيد خالي من النقاط.

اقرأ أيضاً
«الحائلي»: الاتحاد لا يحتاج فهد المولد.. وهذا سبب تفوق الهلال والنصر
قمة الهلال والفيحاء تحبس الأنفاس

الهلال يدخل المباراة وعينه على مواصلة الانتصارات لضمان المنافسة مبكراً على لقب دوري المحترفين الذي يحتفظ به آخر 3 مواسم، كما أن المباراة تحمل أهمية إضافية للزعيم كونه يسعى للثأر من الفيحاء الذي خطف منه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين وفاز عليه في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

على الجانب الأخر، يدخل الفيحاء ويبحث عن افتتاح عداد رصيده ويأمل في العودة من ملعب الزعيم بنتيجة إيجابية كالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

الفيحاء يخوض مواجهة الهلال على وجه التحديد بمعنويات عالية فهو لم يخسر أمام الزعيم في آخر 3 مباريات والتي جمعتهما بالموسم الماضي 2021-2022، فمباراة الدور الأول من دوري المحترفين انتهت بالتعادل 0-0 قبل أن يفوز الفيحاء في الدور الثاني بنتيجة 1-0 قبل أن يتبعها بخطف لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضاً
«قضية محمد كنو».. بيان رسمي من الهلال للرد على قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي
قمة الهلال والفيحاء تحبس الأنفاس

الهلال اختتم تحضيراته الميدانية استعدادًا لمواجهة ضيفه الفيحاء، حيث خاض تدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة ثم شرح المدير الفني رامون دياز، بعض الجمل التكتيكية، على جزء من الملعب.

وشارك سلمان الفرج نجم وسط الهلال في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، فيما واصل خماسي فريق الهلال، ياسر الشهراني وصالح الشهري وجانج هيون سو ومتعب المفرج وعبد الإله المالكي، برامجهم التأهيلية.

وتأكد غياب المدافع الكوري جانج هيون، عن مواجهتي الفريق المقبلتين أمام الفيحاء والفتح، لعدم تعافيه من الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الهلال مواجهة الفيحاء بتشكيل يضم:

· حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

· خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي آل بليهي - محمد جحفلي - سعود عبد الحميد.

· خط الوسط: كويلار - كاريلو - بيريرا - ميشيال - سالم الدوسري.

· خط الهجوم: إيجالو.

اقرأ أيضاً
«التحكيم الرياضي» يلزم الهلال وكنو بدفع أكثر من 20 مليون ريال لصالح النصر
قمة الهلال والفيحاء تحبس الأنفاس

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa